وزير الانتاج الحربى: نوجه فائض الطاقات الإنتاجية للمشاركة بالمشروعات القومية

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

افتتح اليوم الأحد، الدكتور محمد سعيد العصار، وزير الدولة للإنتاج الحربى، وعدد من قيادات الوزارة، معرض المنتجات المدنية للإنتاج الحربى المقام بمقر نقابة الصحفيين لتقديم منتجات قطاع الأسرة للصحفيين والإعلاميين وأسرهم بنسبة خصم تصل إلى 10% على بعض المنتجات.

 

وأكد العصار، خلال الافتتاح، حرصه على إقامة هذا المعرض سنوياً لأعضاء النقابة  الذين يسهمون بدور وطنى وفعال فى خدمة ودعم المجتمع المصرى، مشيدا بالدور الذى تقوم به النقابة فى تشجيع ودعم الصناعة الوطنية. 

 

وأضاف أن الوزارة توجه فائض الطاقات الإنتاجية للشركات والوحدات التابعة للمشاركة مع الجهات المختلفة بالدولة والقطاع الخاص فى تنفيذ المشروعات القومية ومشروعات التنمية، وكذا تصنيع منتجات مدنية لسد احتياجات السوق المصرى منها بهدف تقليل الاستيراد وتوفير العملة الصعبة بما يعود بالنفع على الاقتصاد القومى.

 

من جانبه قال عبد المحسن سلامة نقيب الصحفيين، إن علاقة النقابة بالإنتاج الحربى علاقة راسخة وممتدة، موضحاً أنه يتم تنفيذ هذا المعرض سنويا لخدمة أعضاء نقابة الصحفيين وأسرهم، معربا عن ثقته العالية فى منتجات الإنتاج الحربى حيث إنها ذات جودة عالية وأسعار منافسة. 

 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق