سياسة / اليوم السابع

طارق الخولى: مبادرة "اسأل الرئيس" ترسخ لعلاقة جديدة بين الحاكم والمحكومين

أكد النائب طارق الخولى، أمين سر لجنة العلاقات الخارجية بمجلس النواب، أن مبادرة "اسال الرئيس" ليست الأولى، حيث سبق وأن قام بها الرئيس السيسى خلال فعاليات مؤتمر الشباب وتم الرد على كل الأسئلة بوضوح وشفافية وأمام الجميع، مشيرا إلى أنها "اسال الرئيس" تعد مبادرة جديدة ترسخ لعلاقة جديدة بين الحاكم والمحكومين لم نراها من قبل خلال الرؤساء السابقين للدولة، بالإضافة إلى أنها تعزز لقيم الحوار والديمقراطية.

وأضاف "الخولى" فى تصريح خاص لـ "اليوم السابع"، أنه إذا أمكن له توجيه سؤالا للرئيس السيسى من خلال هذه المبادرة، فسوف يكون عن الدور المصرى فى التعامل مع تفاقم أزمة سد النهضة فى إطار المماطلة الأثيوبية فى التفاوض مع الجانب المصرى.

يذكر أن مبادرة "اسال الرئيس" تم إطلاقها على الصفحة الرسمية للرئيس عبد الفتاح السيسى لتلقى الأسئلة والاستفسارات الموجهة إلى الرئيس فى مختلف المجالات، حيث تستمر الصفحة فى تلقى الأسئلة من يوم 10 يناير، وحتى منتصف الشهر الجارى، وسيجيب عليها الرئيس السيسى يوم 15 يناير.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة كتاب اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا