سياسة / الوطن

اليوم.. اجتماع "المحافظين" لمناقشة القضايا السياسية المطروحة

يعقد حزب المحافظين، برئاسة المهندس أكمل قرطام، اجتماعًا، اليوم السبت، لمناقشة عدد من القضايا السياسية المطروحة على الساحة.

وقالت رشا عمار، المتحدث الإعلامي لحزب المحافظين، إن المجلس الرئاسي سيناقش خلال اجتماعه المغلق عددًا من القضايا التنظيمية الخاصة بالحزب، وكذا خطط اللجان الداخلية إلى جانب الملفات التي سيتم تقديمها والبرامج المزمع تنفيذها الفترة المقبلة، وكذلك استكمال هيكلة اللجان الداخلية للحزب وخط سير العمل داخل الحزب.

وتابعت، أن المجلس الرئاسي سيعقد في الأساس لمناقشة قضايا سياسية مطروحة الآن على الساحة وتشغل الرأي العام والشارع المصري إلى جانب وضع رؤية الحزب وتوجهاته وتوصياته في نهاية الجلسة، إلى جانب الوقوف على التحضيرات النهائية للندوات التي يعقدها الحزب الفترة المقبلة، والتي ستغطي محاور سياسية وتنظيمية.

ويتكون المجلس الرئاسي لحزب المحافظين من كلٍ من المهندس أكمل قرطام رئيس الحزب، ثروت الخرباوي رئيس مجلس الحكماء، والدكتور بشرى شلش نائب رئيس الحزب للشؤون التنظيمية والأمين العام، المستشار محمد عبدالمولى نائب لرئيس الحزب للشؤون التشريعية والدستورية، المهندس محسن فوزي نائب رئيس الحزب لشؤون التنمية الإدارية والخدمات، محمد أمين نائب رئيس الحزب للشؤون الثقافية والاجتماعية، اللواء عاصم جنيدي مساعد رئيس الحزب للشؤون البرلمانية وعضو الهيئة العليا للحزب، محمود خميس رزق مساعد رئيس الحزب لشؤون مكتب رئيس الحزب وعضو الهيئة العليا، محمد بكر مساعد رئيس الحزب للشؤون السياسية، رشا عمار المتحدث الإعلامي للحزب.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة كتاب الوطن ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الوطن ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا