صور.. بيانات عاجلة بالبرلمان عن وقف زراعة الأرز وعدم وجود سقف لمستشفى طوخ

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تساءل النائب صلاح الحصاوى، عن سبب حرمان مركز كفر الزيات من زراعة الأرز بمحافظة الغربية رغم السماح لـ5 مراكز أخرى بزراعته، مطالبا فى بيان عاجل له بالجلسة العامة للمجلس اليوم وزيرى الزراعة والرى بتوضيح أسباب المنع والموافقة.

 

وقال النائب أحمد بدوى، فى بيان عاجل له، إن مركز طوخ بلا مستشفى بسبب سقف مستشفى طوخ المركزى، لافتا إلى أنه من غير المعقول أن يوجد مركز يضم 56 قرية و32 عزبة بلا مستشفى.

 

يذكر أن الجلسة العامة بدات بالقاء النواب عدد من البيانات العاجلة، ومن المتوقع أن تشهد الجلسة أخد الرأى النهائى على مشروع قانون الحكومة بتعديل بعض أحكام القانون رقم 277 لسنة 1959 بشأن نظان السفر بالسكك الحديد، ومشروع قانون الحكومة بشأن الإسكان الاجتماعى ودعم التمويل العقارى.

 

كما ينظر مجلس النواب - تقرير لجنة الخطة والموازنة عن التقرير العام بشأن حساب ختامى الموازنة العامة للدولة وحساب ختامى موازنات الهيئات العامة الاقتصادية، وحساب ختامى الهيئة القومية للإنتاج الحربى، وحساب ختامى الخزانة العامة للعام المالى 2016/2017.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق