سياسة / اليوم السابع

اليوم.. اجتماع لـ"رئاسة المحافظين" لمناقشة آخر المستجدات

أعلنت رشا عمار، المتحدث الإعلامى لحزب المحافظين، أن المجلس الرئاسى للحزب قرر عقد اجتماع، اليوم السبت، بالمقر المركزى للحزب بمنطقة وسط البلد، برئاسة المهندس أكمل قرطام رئيس الحزب، وذلك لمناقشة ملفات وقضايا شائكة ومطروحة على الساحة السياسية حاليا.

 

وأوضحت "عمار"، أن المجلس الرئاسى سيناقش خلال اجتماعه المغلق عددا من القضايا التنظيمية الخاصة بالحزب، وكذا خطط اللجان الداخلية إلى جانب الملفات التى سيتم تقديمها والبرامج المزمع تنفيذها الفترة المقبلة، وكذلك استكمال هيكلة اللجان الداخلية للحزب وخط سير العمل داخل الحزب.

 

وتابعت، أن المجلس الرئاسى سيعقد فى الأساس لمناقشة قضايا سياسية مطروحة الآن على الساحة وتشغل الرأى العام والشارع المصرى إلى جانب وضع رؤية الحزب وتوجهاته وتوصياته فى نهاية الجلسة، إلى جانب الوقوف على التحضيرات النهائية للندوات التى يعقدها الحزب الفترة المقبلة، والتى ستغطى محاور سياسية وتنظيمية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة كتاب اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا