صور.. النائب أحمد هريدى يكشف تفاصيل إجراء مداخلة مع قناة "مكملين" الإخوانية

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

كشف النائب أحمد هريدى، عضو مجلس النواب، تفاصيل واقعة إجراء مداخلة هاتفية مع قناة "مكملين" الداعمة لجماعة الإخوان الإرهابية، قائلا إنه تعرض للتدليس والخداع.

وقال "هريدى"، خلال الجلسة العامة لمجلس النواب المنعقدة الآن، إنه فوجئ باتصال هاتفى يطلب منه إجراء مداخلة مع أحد البرامج، وتحدث مهه المتصل على أنه من قناة "سكاى نيوز"، متابعا: "وافقت على إجراء المداخلة، للمعروف عن قناة سكاى نيوز، وتطرق الحديث فى الاستديو حول بعض الاتهامات بشأن عدم مساندة الفلاح أو الوقوف بجانبه أو اعتقال من يزرع الأرز بالمخالفة للقانون، وهذا ما نفيته نهائيا، لأن مجلس النواب يدعم الفلاح بكل قوة، ويدعم الزراعة المصرية بكل أنواعها".

وأضاف النائب أحمد هريدى فى حديثه بالجلسة، قائلا: "تم إنهاء المكالمة، وفوجئت باتصال من زوج ابنتى يخبرنى أننى أجريت مداخلة مع قناة مكملين الداعمة لجماعة الإخوان الإرهابية، وليس قناة سكاى نيوز، قناة الشياطين تستغل أسماء قنوات أخرى لاستغلال أسماء النواب فى الافتراءات التى تبثها عبر شاشاتها".


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق