رئيس البرلمان: "من لا يفهم أن مجلسنا ظهير تشريعى للدولة فليتحمل المسئولية"

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

قال الدكتور على عبد العال رئيس مجلس النواب، إن أعضاء البرلمان جميعهم تحملوا مسئولية كبيرة بشجاعة فى ظل ظروف دقيقة وصعبة، وإنه قد كشفت كل المواقف التى واجهها هذا المجلس على أنه مجلس قوى وموحَّد، وإنه لن تنال منه أقوال تتناثر هنا أو هناك.

 

وأضاف على عبد العال فى كلمته خلال الجلسة العامة المنعقدة الآن بالبرلمان، فى رسالته للنواب: "يكفى أن تنظروا للإنجاز التشريعى الذى حققه هذا المجلس، ليكون فخر لكم ولا شك أيضاً أنه تصرَّف فى المواقف المختلفة بالحكمة المطلوبة وبما يتلائم مع متطلبات هذة المرحلة".

 

وتابع رئيس البرلمان: "البرلمان تصرف بشكل يسمح بالاستقرار واستكمال برامج التنمية، وجميع المواقف تشير إلى أنه قادر على اقتحام الملفات الشائكة بجرائة شديدة، ولعل الرسالة قد وصلت قوية لمن يريد من هنا أو هناك أن يشكك فى مصداقية هذا المجلس، فهذا المجلس هو الظهير التشريعيى للدولة المصرية، ومن أراد أن يفهم خلاف ذلك فليتحمل المسئولية كاملة".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق