محافظ القاهرة: ندوات ثقافية وورش فنية بالأسمرات وعلى مقاهى المعز فى رمضان

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أكد المهندس عاطف عبد الحميد، محافظ القاهرة،  أن مديرية الثقافة بالقاهرة ستنظم ندوات ثقافية وورش فنية بشكل دورى خلال شهر رمضان بحي الأسمرات على أن تكون يومى الجمعة والسبت من كل أسبوع، تحت مسمى "رمضان بالمصرى"، بالإضافة إلى تنظيم ورش فنية وثقافية بمقاهى شارع المعز ومنشية ناصر، على أن تبدء 28 شعبان.

وأضاف محافظ القاهرة خلال اجتماع المجلس التنفيذي اليوم الخميس، أنه من المقرر تطوير شارعي عباس العقاد وامتداد حسن المأمون بمدينة نصر قبل حلول شهر رمضان المعظم، مشيرا الى أن التطوير يشمل توسعة الشوارع وإعادة رصفها وإخلاؤهما من الباعة الجائلين بالتنسيق مع أصحاب المحال والبنوك الموجودة بالشارعين.

كما وجه محافظ القاهرة رؤساء الأحياء بالتنسيق مع شرطة المرافق بمراقبة شوادر رمضان الخاصة ببيع السلع و الفوانيس ومنع استغلال الأرصفة بالكامل، مما يعيق حركة المرور والتسبب في توقف المحاور الرئيسية خاصة مع إقبال المواطنين على الشراء.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق