الأوقاف: 300 جنيه مكافأة لجميع العاملين بالأوقاف مع بداية شهر رمضان

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

قرر  وزير الأوقاف الدكتور محمد مختار جمعة صرف 300 جنيه مكافأة جهود غير عادية لجميع العاملين بالأوقاف، بضوابط أهمها : الانتظام فى العمل وأداء مهامه على الوجه الأكمل، وألا يكون الموظف محالاً إلى أى محاكمة تأديبية، أو تمت مجازاته من المحكمة التأديبية أو النيابة الإدارية أو العامة أو أى من جهات التحقيق الرسمية بالدولة خلال العام المالى الحالى، على أن يتم صرف المبلغ المقرر فى الأسبوع الأول من شهر رمضان الكريم.

يأتى ذلك بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك ، وما يتطلبه ذلك من إعداد وجهد كبير، سواء في الجوانب الدعوية، أم التنظيمية من الإعداد لهذا الشهر الكريم والاعتكاف فيه وتنظيم مصليات العيد وصيانة المساجد وفرشها وخلافه، وما بذله العاملون بالأوقاف من جهد في ذلك كله.

فى سياق متصل اعتمد وزير الأوقاف  الدكتور محمد مختار جمعة اليوم الخميس 3 / 5 / 2018 تجديد تعيين كل من: عمرو فاروق فريد شكري رئيسًا لقطاع شئون مكتب الوزير، والمهندس سمير محمد مصطفى الشال رئيسًا لقطاع شئون المديريات الإقليمية.

 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق