أمين "حقوق الإنسان" بالبرلمان: لعبة بيوت النار سبب حرائق كفر الشيخ

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

حذر النائب شريف الوردانى، أمين سر لجنة حقوق الإنسان بمجلس النواب، من خطورة تطبيقات الألعاب القاتلة، مثل الحوت الأزرق، مشيرا إلى أن اللعبة بمثابة حرب على الدولة.

 

وقال "الوردانى"، فى كلمته خلال اجتماع لجنة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات بمجلس النواب، المنعقد اليوم برئاسة النائب نضال السعيد، إن هناك لعبة شبيهة بالحوت الأزرق ظهرت مؤخرا، هى التنين الأزرق، داعيا لاتخاذ إجراءات تشريعية وتوعوية لمواجهة تحميل اللعبة من جانب الاطفال، إذ يسعى كثيرون من الشباب لتحدى مثل هذه الألعاب، ويتعرضون لمخاطرها.

 

وشدد أمين سر لجنة حقوق الإنسان بمجلس النواب، على أهمية اتخاذ وزارة الاتصالات الإجراءات اللازمة لمنع الدخول والتعامل مع هذه الألعاب، لافتا إلى أن كثيرا من الدول اتخذت إجراءات عملية بالفعل، متابعا: "الحرائق التى تقع فى كفر الشيخ سببها لعبة اسمها بيوت النار، تدعو الاطفال لفتح أنبوبة الغاز فى المساء، وهو ما يتسبب فى إشعال الحرائق".

 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق