اللجنة العليا للحج: آخر موعد لعودة معتمرى الموسم الأول 7 رمضان

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أعلن مجدى شلبى، رئيس قطاع الشركات والمرشدين السياحيين بوزارة السياحة، ورئيس اللجنة العليا للحج والعمرة، عن آخر موعد لعودة المعتمرين من الحصة المخصصة للموسم الأول، وهو 7 رمضان الموافق 23 مايو الجارى، طبقا لتقويم "أم القرى"، وذلك فى إطار حرص اللجنة على رعاية وحماية مصالح الشركات السياحية وانتظام العمل بسوق العمرة.

وأوضح "شلبى"، فى الإخطار المرسل لغرفة شركات السياحة، وحصل "اليوم السابع" على نسخة منه، أن التقويم الفلكى يختلف عن تقويم "أم القرى" بالمملكة العربية السعودية، وهو الأمر الذى أدى لحدوث حالة من الارتباك داخل سوق العمرة، خاصة رحلات الطيران.

كانت وزارة السياحة قد قررت تحديد الحد الأقصى لإجمالى عدد التأشيرات المستهدف تنفيذها بـ500 ألف تأشيرة، منها عدد 400 ألف بنسبة 80% من بداية الموسم حتى نهاية شهر شعبان كحصة أولى، و100 ألف تأشيرة خلال شهر رمضان، وأشارت الوزارة فى الضوابط إلى أن آخر موعد لعودة المعتمرين من حصة بداية الموسم حتى نهاية شعبان هو 7 رمضان، على أن يكون آخر موعد لعودة المعتمرين من حصة شهر رمضان هو الخامس عشر من شهر شوال.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق