الإمام الأكبر يصل سنغافورة المحطة الثانية لجولته الأسيوية

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

وصل الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب، شيخ الأزهر الشريف، رئيس مجلس حكماء المسلمين، اليوم الخميس، إلى جمهورية سنغافورة، المحطة الثانية في جولته الأسيوية، وذلك في زيارة تستمر 3 أيام.

 

كان في استقبال الإمام الأكبر لدى وصوله إلى مطار "شينغاي" السنغافوري، الدكتور محمد مالكي عثمان، كبير وزراء الدولة لشئون الخارجية والدفاع، الوزير المرافق للإمام، والدكتور محمد فتريش، مفتي جمهورية سنغافورة، والسفير محمد أبو الخير، سفير  مصر في سنغافورة، وحاج عبد الرزاق مايكار، مدير المركز الإسلامي في سنغافورة.

 

ويعقد الإمام الأكبر خلال الزيارة سلسلة لقاءات، تشمل: رئيسة جمهورية سنغافورة، ورئيس الوزراء، ونائب رئيس الوزراء لشئون الأمن القومي، كما يلقي فضيلته محاضرة بمقر المركز الإسلامي السنغافوري، حول دور الأديان في تعزيز الوحدة والعيش المشترك.

 

ويرافق الإمام في زيارته لجمهورية سنغافورة، وفد يضم: أ.د.محمد المحرصاوي، رئيس جامعة الأزهر، والمستشار محمد عبد السلام، مستشار شيخ الازهر، والسفير عبد الرحمن موسى، مستشار شئون الوافدين بالأزهر.

 

 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق