حاتم باشات يلتقى رئيس حى الأميرية الجديد لبحث آليات التعاون مستقبليا

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عقد اللواء حاتم باشات، عضو مجلس النواب عن حزب المصريين الأحرار بدائرة الزيتون والأميرية، جلسة ودية خاصة مع المهندس خالد غريب، رئيس حى الأميرية الجديد، اتسمت بالود والمحبة.

وقال "باشات"، فى تصريحات صحفية اليوم الخميس، إن اللقاء شهد الاتفاق على أسلوب العمل الجديد، وآليات التعاون الجاد بين مكتب النائب ورئيس الحى لتنفيذ عدد من الأفكار والمشروعات التى ستخدم أهالى الأميرية فى الفترة المقبلة، متابعا: "رئيس الحى قدم مقترحاته بشأن التطوير خلال الفترة المقبلة، ووعدته بتقديم الدعم والمساندة لدى المحافظ ووزير التنمية المحلية، لتحقيق الاستفادة القصوى لأهالى الدائرة".

وبحسب ما قاله النائب حاتم باشات، أكد رئيس الحى أن مكتبه مفتوح لاستقبال المواطنين والتعرف على مشكلاتهم وحلها فى أسرع وقت، وفى ختام اللقاء اتفق الطرفان على عقد اجتماع موسع يضم النائب ورئيس حى الأميرية ورئيس حى الزيتون للاتفاق على عدد من المشروعات الكبيرة خلال الفترة المقبلة.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق