محافظ العاصمة: ما حدث فى القاهرة الجديدة يدق ناقوس الخطر بكل المحافظات

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أكد المهندس عاطف عبد الحميد، محافظ القاهرة، أن أحياء القاهرة فى حاجة مستمرة لتطوير شبكات المياه والصرف الصحى، لتواكب التنامى المتزايد فى الكثافة السكانية وحاجات المواطنين، مشيرا الى أن ما حدث فى القاهرة الجديدة يدق ناقوس خطر لكل المحافظات، ويؤكد ضرورة مراجعة شبكات الصرف الصحى والمياه.

 

وطالب محافظ القاهرة، فى حديثه خلال رئاسة اجتماع المجلس التنفيذى للمحافظة، المنعقد الآن فى مقر الديوان العام بحضور رؤساء الأحياء، والمهندس مصطفى الشيمى، رئيس شركة مياه الشرب والصرف الصحى، بالاهتمام بإحلال وتجديد شبكات الصرف الصحى بمختلف الأحياء، وإجراء أعمال صيانة دورية طوال الوقت للشبكات، استعدادا لأى طوارئ قد تحدث طوال العام.

 

وقال المحافظ، إن شبكات الصرف والمياه بالقاهرة آمنة، ولكن لا بد من مراجعة كل الشبكات وتقديم تصور للتطوير المطلوب لاستباق أى أزمة قد تحدث فى المستقبل نتيجة الأمطار، وشدد المحافظ على رؤساء الأحياء بالاهتمام بغرف المتابعة الميدانية والعمليات، ومراقبتها طوال اليوم بشكل لحظى، من أجل التنسيق الكامل مع الهيئات الخدمية لمواجهة أى مشكلات أو طوارئ.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق