محافظ القاهرة: "العتبة" معرضة للحرائق.. ولدينا رؤية شاملة لتطوير المنطقة

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

كشف المهندس عاطف عبد الحميد، محافظ القاهرة، عن اعتزام المحافظة تطوير منطقة العتبة بالكامل، مشيرا إلى أن المنطقة تحتاج لعملية تطوير شاملة بشكل عاجل، باعتبارها من المناطق التاريخية القديمة، مؤكدا أن المحافظة لديها رؤية مستقبلية لتطويرها.

وأضاف محافظ القاهرة، خلال انعقاد اجتماع المجلس التنفيذى، اليوم الخميس، أن كل البائعين الموجودين فى العتبة مرتبطون ارتباطا وثيقا بالمحلات الموجودة فى محيط الميدان، ويتعاملون بما يُسمى بالتجارة الخلفية، كما أن معظم المنتجات التى يبيعونها قابلة للاشتعال، وتمثل خطورة كبيرة حال نشوب حريق بالمنطقة، كما حدث من قبل وتسبب فى خسائر كبيرة للتجار والدولة.

ووجه المهندس عاطف عبد الحميد الشكر لقيادات شرطة المرافق، ورئيس حى الموسكى، لمجهوداتهم الكبيرة فى إزالة الباعة الجائلين من منطقة العتبة، وفى سياق آخر قال المحافظ، إن المحافظة أوشكت على الانتهاء من إخلاء منطقة مثلث ماسبيرو بالكامل، على أن يتم إجراء عملية تطوير شاملة لهذه المنطقة ستعيد إحياء قلب العاصمة، بالتنسيق مع وزارة الإسكان.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق