محافظ القاهرة: تعين محسن مأمون رئيسا لهيئة النظافة

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أكد المهندس عاطف عبد الحميد، محافظ القاهرة، أن رؤساء الأحياء مسئولين عن  تطبيق منظومة النظافة الجديدة، التى تم تطبيقها لـ عدد من الأحياء والتى تعتمد على الجمع السكنى، على أن تشرف هيئة النظافة على كل الأعمال المتعلقة بالنظافة، مشيرا إلى أن المنظومة الجديدة عملت على القضاء على ظاهرة الفريزة.

وأضاف محافظ القاهرة، خلال انعقاد المجلس التنفيذى للمحافظة، المنعقد الآن بديوان عام المحافظة، إنه أجرى  حركة تغيرات لرؤساء  الأحياء خلال أبريل، شملت 10 رؤساء أحياء، بالإضافة إلى حركة تعينات، كتعيين المهندس محسن مأمون، رئيسا لهيئة النظافة، والمهندس محمد فؤاد أحمد، قائما بأعمال سكرتير عام مساعد، خلفا للعميد محسن صلاح، لحين إجراء تعيينات جديدة.

وقال محافظ القاهرة، إنه تم افتتاح منطقة البورصة، ضمن تطوير القاهرة  الخديوية، وجارى تطوير ميدان سراى القبة، كما تم تطوير سوق المنهل، موضحا أنه جارى العمل فى سوق التونسى، الذى سيدعم فى تقليل حجم الكوارث التى كانت تحدث من العشوائية فى سوق التونسى الجديد.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق