التحالف المصرى يدين استهداف مفوضية الانتخابات الليبية.. وتيسير مطر: الأشقاء سيستكملون بناء مؤسساتهم

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أدان التحالف المصرى السياسى، بشدة الهجوم الإرهابى، الذى وقع بمقر المفوضية الوطنية للانتخابات فى ليبيا، وراح ضحيته عشرات الأرواح من المواطنين الأبرياء.

 

وقال تيسير مطر عضو المجلس الرئاسى للتحالف المصرى، نأسف بشدة لوقوع ضحايا من المواطنين الأبرياء فى الدولة الشقيقة ليبيا فى حادث خسيس نفذه مجموعة من الإرهابيين لمحاولة تعطيل الانتخابات فى ليبيا وضرب كافة المحاولات لبناء مؤسسات الدولة، مؤكدا أنه على الجميع مواجهة ظاهرة الإرهاب والقضاء على التنظيمات الإرهابية التى تحاول ضرب واستهداف الدول العربية.

 

وأكد تيسير مطر ، أن هذا الحادث الذى حاول تعطيل إجراء الانتخابات فى ليبيا لن يزيد الأشقاء إلا إصرارا على استكمال وبناء مؤسسات دولتهم، مستنكرا أن هذا العمل الإرهابى الخسيس والذى طال حياة الأبرياء يأتى نتيجة انتشار الفكر الإرهابى الذى يهدف لانتشار الفوضى وتدمير وحدة الشعوب وضرب حياة الأمنين.

 

فيما أعلن الكيان الشبابى "إرادة جيل" والمنضم للتحالف السياسى المصرى، إدانته البالغة للحادث، معتبرا أن القضاء على التنظيمات الإرهابية هو السبيل الوحيد لاستكمال البناء والاستقرار فى ليبيا

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق