بيان لـ "دعم مصر" يكشف تفاصيل اجتماعي المكتب السياسي و مراكز التنمية.. صور

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

 

 

عقد ائتلاف دعم مصر برئاسة المهندس محمد السويدي اجتماعًا لمديري مراكز تنمية المجتمع التابعة للائتلاف، وناقش الاجتماع الذي عقد ظهر أمس الأربعاء تفعيل دور مراكز تنمية المجتمع وبدء عملها، إلى جانب طرح أسماء كوادر للعمل التنموي بالمراكز والقرى.

 

وبحسب بيان صادر عن الائتلاف منذ قليل،  ناقش الاجتماع الذي حضره الدكتور مجدي مرشد الأمين العام للائتلاف، والدكتورة جهاد عامر أمين التنظيم، تفعيل منافذ بيع السلع والمنتجات، والبدء في تفعيل مبادرة تطوير الصحة بالريف.

 

 

في سياق متصل، ناقش المكتب السياسي لائتلاف دعم مصر في اجتماعه  برئاسة المهندس محمد السويدي عددًا من مشروعات القوانين المهمة مثل قانون الإدارة المحلية وقانون الإيجار القديم.

 

وتطرق الاجتماع إلى المناطق الصناعية التي يتم إنشاؤها في المحافظات لتوفير فرص العمل للشباب، إلى جانب دور مراكز تنمية المجتمع في المشاركة التنموية.

 

 

حضر اللقاء الدكتور مجدي مرشد الأمين العام لائتلاف دعم مصر، والنائب طاهر أبو زيد النائب الأول لرئيس الائتلاف، واللواء سعد الجمال الرئيس الشرفي للائتلاف، وأعضاء المكتب السياسي.

 

 

 

 

4ed95cd4-8639-41e0-b42d-e3e9173a97ad

 

 

427de657-ecfc-44f7-9cfd-68d98855662d

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق