أحد عاملى قناة الشرق لـ"أيمن نور": انتصرنا وكشفنا فضايحك ومبروك عليك الفلوس

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

هاجم محمد طلبه، أحد المذيعين المفصولين من قناة الشرق الموالية لجماعة الإخوان، أيمن نورمالك القناة ، واصفا اياه بالفاسد وأنه أصبح مرعوبا من كل ما كشفه العاملين بالقناة بعد الأزمة التى ضربت القناة على خلفية طرد عدد من العاملين .

ووجه  "طلبة" رسالة  نشرها عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعى فيس بوك حديثه إلى أيمن نور، قائلا :" لما يكون عندك كل الفلوس دي ،والظهير السياسي والظهير الإعلامي ،وشبكة العلاقات المرعبة ومع ذلك خايف ومرعوب من كلمتين بيتكتبوا على الفيس بوك فهذا أكبر دليل انك فاسد ،وان خصومك رغم قلة إمكاناتهم لديهم من الحقيقة ما يرعبك احنا انتصرنا، وأنت انكشفت، والباقي من الزمن تسديد خانات "،وتابع :"مبروك عليك شوية الفلوس اللي بتعبدهم روح اشتري بيهم شرف وسمعة وكرامة وذراع إعلامية جديدة بدل اللي انكسرت".

يذكر أن المعركة بين أيمن نور والعاملين فى قناة الشرق، اشتعلت عقب قرار الأول بفصل 11 عاملا، الأمر الذى دفع العاملين للاعتصام أمام مقر الفضائية فى اسنطبول وقد لجأ "نور" لمجموعة من البلطجية لفض الاعتصام.

 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق