"عربية النواب": محاولات الإرهاب لترويع ليبيا لن تثنى الشعب عن الحل السياسى

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أصدرت لجنة الشؤون العربية بمجلس النواب، برئاسة اللواء سعد الجمال، بيانا منذ قليل حول التفجيرات التى استهدفت مقر المفوضية الليبية للانتخابات بالعاصمة طرابلس، ما أسفر عن سقوط عدد من الشهداء من العاملين بالشرطة والمفوضية.

وقالت اللجنة فى بيانها، إن المحاولات المستمرة من أذناب الإرهاب والتطرف لزعزعة الاستقرار وترويع الشعب الليبى، لن تثنيه عن السير قدما فى طريق الحل السياسى، وتوحيد جبهته الداخلية دعما لاستقرار ووحدة ليبيا، متابعا: "إننا إذ ندين بأشد العبارات هذا الحادث الإرهابى الغادر، نتقدم بخالص عزائنا للشعب والقيادة الليبية وأسر الشهداء، آملين أن يتغمدهم الله برحمته".

وفى سياق آخر، بعث اللواء سعد الجمال، رئيس اللجنة، برقية تهنئة للسفير عبد الغنى محمد وعيس، سفير دولة الصومال بالقاهرة، بانتخاب البرلمانى محمد مرسل رئيسا لمجلس الشعب الصومالى، وقالت اللجنة فى بيان صادر عنها: "تلقينا بكل مشاعر الحب والسعادة أنباء انتخاب محمد مرسل الشيخ عبد الرحمن رئيسا لمجلس الشعب الصومالى، تأكيدا لأن الاستقرار فى الصومال ومؤسساته الوطنية قد بدأ يحل محل الاضطرابات ومحاولات زعزعة الأمن فى هذا البلد العربى الأفريقى الشقيق".

وأضاف البيان: "نتقدم بخالص التهنئة لرئيس البرلمان الصومالى، ونأمل أن يكون تعاونه مع الرئيس فارماجو، رئيس دولة الصومال، فاتحة خير لأبناء الشعب الصومالى الشقيق، وأن تستمر جهود التوافق والمصالحة الوطنية حتى تنعم الصومال بالاستقرار والتنمية المنشودة بإذن الله.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق