"نقل البرلمان": التعديات على الطرق تصاعدت ونطالب بمحاسبة المسئول عن ذلك

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

قال النائب هشام عبد الواحد، رئيس لجنة النقل بمجلس النواب، إن هناك الكثير من حالات التعدى على الطرق فى مختلف المحافظات لم نشهدها من قبل، مطالبا وزارة النقل وهيئة الطرق والكبارى بالوقوف على هذا الأمر لوقف نزيف التعديات ومحاسبة المسئول عن هذه الكارثة.

 

وأوضح هشام عبد الواحد، خلال كلمته اليوم، الأربعاء، باجتماع اللجنة، بحضور الدكتور هشام عرفات، وزير النقل، أن طريق مصر اسكندرية الزراعى مثال للتعديات الصارخة التى لم نشهدها فى السنوات الماضية، بالإضافة لطريق شبين قويسنا حيث تم عمل 28 معرضا سيارات على جانبى الطريق، مطالبا المسئولين بضرورة إجراء رادع مع هؤلاء ومع العاملين بالوزارة وهيئة الطرق المتورطين فى هذا الأمر.

 

وتابع رئيس لجنة النقل بمجلس النواب، طريق طنطا المحلة القديم تم احتلاله وليس التعدى عليه فقط، حيث قام مجموعة من الأشخاص بالتعدى على الطريق لدرجة تعديهم على الأسفلت نفسه وليس حرم الطريق، مشددا على ضرورة وقف نزيف التعديات على الطرق فى مصر، قائلا: "افتح هذه الملف للمرة الثالثة على التوالى لأهميته".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق