رئيس "محلية النواب": مش جايين نقول آمين للموازنات.. هنصدر توصيات ونتابعها

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

قال المهندس أحمد السجينى، رئيس لجنة الإدارة المحلية بمجلس النواب، إن اللجنة ستتابع خلال الفترة المقبلة تنفيذ التوصيات الصادرة عنها للحكومة، مشددا على أنها لن توافق على موازنات المحافظات دون مناقشة، ولكنها تناقش وتصدر توصيات.

 

جاء ذلك خلال اجتماع اللجنة المنعقد مساء اليوم الأربعاء، لمناقشة مشروع موازنة محافظة الإسكندرية للعام المالى 2018/ 2019، ردا على كلمة النائبة إلهام المنشاوى، عضو المجلس عن الإسكندرية، التى قالت إن "هناك أمور أخرى يجب الاهتمام بها لحل مشاكل الناس وتلبية احتياجاتهم، أنا حاسة إننا كده جايين نقول آمين، لازم تكون فيه مناقشات مستفيضة فى المحافظة واللجنة، الإسكندرية محافظة كبيرة وفيها كوارث كبيرة، وأتمنى يكون للنواب دور فى محافظتنا، لإنى حاسة إننا كده ملناش علاقة بأى حاجة ومش عارفين راسنا من رجلينا".

 

من جانبه، عقّب "السجينى" بالقول: "مش هنقول آمين، إحنا هنطلّع توصيات، وبالمناسبة اتفقت مع أمانة اللجنة على تخصيص أسبوع كامل لحصر كل التوصيات الصادرة عن اللجنة واللى صدّق عليها مجلس النواب على مستوى الـ27 محافظة، لمتابعة تنفيذها".

 

بدورها، أشارت النائبة إلهام المنشاوى إلى أنها تريد معرفة من أين دبرت المحافظة 750 مليون جنيه لصالح مشروع محور المحمودية، فرد المهندس أحمد السجينى قائلا: "الحقيقة الـ750 مليون، و500 مليون حتى، يعملوا حاجات كتيرة للإسكندرية".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق