طارق قابيل يغادر إلى الرياض للمشاركة فى اللجنة الوزارية المصرية السعودية

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

غادر مطار القاهرة الدولى قبل قليل، المهندس طارق قابيل، وزير التجارة والصناعة، متوجها إلى العاصمة السعودية الرياض، لرئاسة وفد مصر فى اجتماعات اللجنة الوزارية المصرية السعودية المشتركة، فى دورتها السادسة عشرة، التى تُعقد برئاسة وزيرى تجارة البلدين.

 

ومن المقرر أن تشهد اجتماعات اللجنة الوزارية التوصل لعدد من الاتفاقات لتعزيز التعاون الاقتصادى المشترك بين البلدين فى عدد من المجالات ذات الاهتمام المشترك، كما تناقش اللجنة أوجه التعاون والتنسيق بين البلدين فى الشؤون الاقتصادية والاجتماعية والثقافية والصحية والأمنية والعلمية والسياحية وغيرها، من المجالات التى تخدم مصالح البلدين الشقيقين.

 

وبحسب جدول أعمال اللجنة الوزارية المشتركة بين مصر والسعودية، يبحث وزيرا تجارة البلدين فى لقائهما سبل تعزيز التعاون الاقتصادى المشترك، وزيادة حجم التبادل التجارى بين الجانبين، حتى يرقى لطموحات البلدين ويحقق آمال الشعبين الشقيقين.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق