"إسكان البرلمان" تناقش غدا زيادة موازنة مياه الشرب والصرف فى حضور 3 وزراء

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

قال النائب معتز محمود، رئيس لجنة الإسكان بمجلس النواب، أن اللجنة، ستعقد اجتماعا غدا، الخميس، وذلك لمناقشة مدى إمكانية تعزيز تقديرات الخطة الاستثمارية لقطاع المرافق "مياه الشرب والصرف الصحى"، بموازنة العام المالى 2018/2019، بحضور وزراء المالية والتخطيط والإسكان.

 

وأضاف معتز محمود، فى بيان صحفى له اليوم، أن الاعتمادات المالية المقدرة فى الموازنة العامة للعام المالى 2018/2019 غير كافية خاصة فى قطاع المرافق، ولا بد من إعادة النظر فيها مرة أخرى حتى لا تحدث أزمات خلال العام، خاصة أن هذين القطاعين من أهم القطاعات لخدمية على أرض الواقع.

 

وأشار رئيس لجنة الإسكان بمجلس النواب، إلى أن أعضاء اللجنة جميعهم بل والكثير من أعضاء البرلمان بشكل عام لديهم مشاكل فى قطاع مياه الشرب والصرف الصحى فى دوائرهم، وهناك الكثير من طلبات الإحاطة فى هذا الصدد بسبب مشاريع الصرف الصحى المتوقفة أو قرى بدون مشاريع صرف حتى الآن على مستوى الجمهورية، بالإضافة لحرص اللجنة على تقديم كوب مياه نظيف للمواطن، ولهذا لا بد من إعادة النظر فيما تم اعتماده من مخصصات مالية لهذين القطاعين على وجه التحديد.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق