وزيرة الهجرة: نفخر بالبحرية المصرية وقدرتها على حماية سواحل مصر

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

فى إطار فعاليات أسبوع الجاليات "إحياء الجذور"، نظمت وزارة الدولة للهجرة وشئون المصريين بالخارج، زيارة إلى قاعدة رأس التين البحرية بالإسكندرية للوفد اليونانى القبرصى المشارك ضمن فعاليات الأسبوع.

 

كان فى استقبال الوفد الفريق أحمد خالد، قائد القوات البحرية، وعدد من قيادات القوات البحرية.

 

ومن جانبها، قالت السفيرة نبيلة مكرم إننا حرصنا على وجود هذه الزيارة ضمن الفعاليات لفخرنا بالبحرية المصرية وقدرتها على حماية سواحل جمهورية مصر العربية، مشيرة إلى أن القوات البحرية المصرية تحقق المزيد من النجاحات فى ظل رؤية القيادة السياسية من خلال تطويرها لتصبح مصنفة ضمن أقوى عشرة اساطيل بحرية على مستوى العالم.

 

وشملت الزيارة عرض فيلم تسجيلى يستعرض الجهود التى بذلتها القوات البحرية على مدى السنوات الماضية من أجل تطوير قاعدة الإسكندرية البحرية، وكذا الارتقاء بقدرات القوات البحرية المصرية من خلال إدخال وحدات بحرية جديدة ومتطورة إلى الخدمة، فضلا عن التدريبات المشتركة التى تقيمها القوات البحرية مع عدد من الدول الشقيقة والصديقة، من أجل رفع الكفاءة القتالية لأفراد القوات البحرية وفقاً لأعلى المعايير.

 

وزار الوفد حاملة الطائرات ميسترال وسفينة المحروسة بقاعدة رأس التين، واستمعوا إلى شرح تفصيلى لإمكانيات حاملة الطائرات والمحروسة.

 

ومن جانبه، أعرب الوفد عن سعادته وانبهاره بقدرة البحرية المصرية وإمكانياتها لحماية كافة السواحل المصرية وكذا الإمكانيات الهائلة لأفراد البحرية وقدرتهم فى قيادة وحدات بتكنولوجيا هائلة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق