وزير التنمية المحلية يوجه بزيادة المعدات فى حملات الإزالة بحى دار السلام

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

وجه اللواء أبو بكر الجندى، وزير التنمية المحلية، بزيادة المعدات المستخدمة فى حملة الإزالة الموسعة التى تشنها محافظة القاهرة بالتنسيق مع الوزارة فى حى دار السلام، لهدم العقارات المخالفة فى منطقة نزلة أندريه.

 

كان "اليوم السابع" قد نشر تقريرا بعنوان "شبح العقارات المخالفة يهدد أرواح مواطنى القاهرة.. بناء 100 عقار مخالف بكورنيش دار السلام دون رقابة على الإنشاءات وبيع الوحدة بـ180 ألف جنيه.. "التنمية المحلية" توجه بإزالتها.. والحى: المعدات غير كافية".. رصد خلاله حجم المخالفات بحى دار السلام، خاصة على كورنيش النيل، وقلة المعدات المستخدمة فى هدم تلك المخالفات.

 

وعقب نشر التقرير، وجه وزير التنمية المحلية بزيادة المعدات لدعم عملية هدم العقارات المخالفة، فتم توفير 4 حفارات مخصصة للهدم بدلا من واحد فقط، يبدأ عملها من اليوم فى منطقة أرض الجزيرة بكورنيش النيل، إضافة إلى مضاعفة عدد العمال.

 

يذكر أن قطاع التفتيش والمتابعة بوزارة التنمية المحلية، بالتنسيق مع محافظة القاهرة، يتابعان حملة الإزالة الموسعة التى تتم فى منطقة أرض الجزيرة بحى دار السلام، للعقارات المخالفة المنشأة على أراض زراعية وبدون تراخيص.

 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق