وزير التنمية المحلية: لا تنمية بدون قيادات مؤهلة أو فريق عمل متجانس

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أكد وزير التنمية المحلية اللواء أبو بكر الجندي، أنه لا تنمية بدون قيادات مؤهلة أو بدون فريق عمل متجانس، لافتا إلى أن استراتيجية الدولة في الفترة الحالية هى الاستثمار فى البشر، والحكومة تعمل بشكل جاد على رفع كفاءة العاملين بها لمواكبة التقدم.

وأضاف وزير التنمية المحلية، أنه بانتهاء الدورة رقم 4 لتأهيل القيادات الإدارية، يكون القادة مؤهلين أكاديميا وإداريا وعمليا للانخراط في الجهات الإدارية بالدولة للمساهمة في خطة التنمية الشاملة وتطوير الجهاز الإداري، وفق الخطة، التي تنتهجها وزارة التنمية المحلية، بدعم وتوجيه الرئيس عبد الفتاح السيسي.

ومن المقرر ختام فعاليات الدورة رقم 4 لتأهيل القيادات الإدارية، والتي بدأت في 24 فبراير الماضي، غدا لنحو (22) قيادة من التخصصات المختلفة، لتولى العديد من الوظائف القيادية بالجهاز الإداري بالدولة.

تضمنت الدورة العديد من الموضوعات الهامة والعلوم الإدارية والاستراتيجية والتخطيط والتسويق الإداري، حيث حاضر بها نخبة من أساتذة الجامعات المصرية المختلفة من ذوى الخبرات الأكاديمية والعملية في هذا المجال.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق