رئيس "دفاع البرلمان": بدء مناقشة قانون المرور منتصف مايو الجارى

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

قال اللواء كمال عامر، رئيس لجنة الدفاع والأمن القومى بمجلس النواب، أن اللجنة ستبدأ فى مناقشة مشروع قانون الحكومة بتعديل بعض أحكام قانون المرور رقم 66 لسنة 1972 منتصف مايو الجارى.

 

وأضاف كمال عامر، فى تصريحات خاصة للمحررين البرلمانيين اليوم، الأربعاء، أن اللجنة ستبدأ الأسبوع القادم فى وضع خطة لدراسة مشروع قانون المرور، يليها دراسة متأنية لمواد المشروع، واجتماعات بالاشتراك مع هيئات مكاتب اللجان المعنية حيث (النقل والمواصلات، الشئون الدستورية والتشريعية) للمناقشة الموسعة للتعديلات.

 

وتابع رئيس لجنة الدفاع والأمن القومى بمجلس النواب، أن اللجنة المشتركة ستعقد جلسات استماع مختلفة، للوقوف على رأى الخبراء والمتخصصين وجميع الجهات المعنية بتطبيق القانون.

 

وفى سياق متصل، أكد رئيس لجنة الدفاع والأمن القومى بمجلس النواب، تواصل خلال اجتماعها المزمع عقدة يوم الأحد القادم مناقشة مشروع موازنة وزارة الداخلية والجهات التابعة لها، على أن يتم مناقشة أحد مشروعات القوانين المقدمة من النواب يوم الأثنين.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق