حسن راتب: إسرائيل وراء كل فتن منطقة الشرق الأوسط

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أكد الدكتور حسن راتب رئيس مجلس إدارة الجمعية المصرية للدراسات التعاونية والإدارية، أن إسرائيل وراء كل الفتن التى تحدث فى منطقة الشرق الأوسط، فإذا بحثت عن المستفيد من أى مشكلة تحدث فى تلك المنطقة ستجد إسرائيل، مشيرا إلى أن ذلك يسير وفق خطة وضعتها لتطبيق مخططها الدنئ، فما يحدث فى "اليمن وليبيا وسوريا" يصب فى مصلحة إسرائيل.

وأضاف الدكتور حسن راتب، خلال مشاركته فى ندوة بعنوان "سيناء وحروب الجيل الرابع" والمقامة بمقر المعهد العالى للدراسات التعاونية والإدارية بالقاهرة، أن عملية سيناء الشاملة 2018 قضت على 90 % من البنية التحتية للإرهاب، ويرجع ذلك لوجود قيادة سياسية واعية وجيش قوى قادر على التصدى لكل ما يدور فى سيناء وتطهيرها من الإرهاب.

ويشارك فى الندوة الدكتور طلعت عبد القوى رئيس الإتحاد العام للجمعيات والمؤسسات الأهلية ، والدكتور محمد أبو شادى وزير التموين الأسبق، واللواء اسامة خليل الخبير الاستراتيجي، واللواء قبطان بحرى محمود مرزوق الخبير الاستراتيجي، وعدد من المتخصصين والخبراء، ورؤساء عدد من الجمعيات الأهلية على مستوى الجمهورية.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق