وفد من الهيئة الوطنية للانتخابات يشارك بمؤتمر دولى برومانيا اليوم

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

قال المستشار محمود الشريف نائب رئيس الهيئة الوطنية للانتخابات والمتحدث باسمها، إن وفدا من الهيئة سافر اليوم الأربعاء إلى رومانيا للمشاركة فى فعاليات مؤتمر دولى بعنوان الانتخابات وبناء الأمة"، حيث وجهت الدعوة للهيئة للمشاركة فى هذا المؤتمر.

 

وأشار الشريف لـ"اليوم السابع"، إلى أن المؤتمر سيعقد خلال الفترة من 2 مايو وحتى 6 مايو الجارى بمدينة سيناى برومانيا، وأنه تم توجيه الدعوة لمصر لحضور المؤتمر باعتبار أنها من الدول الحديثة التى انشأت لديها هيئة وطنية مستقلة للانتخابات، حيث وجهت الدعوة لعدد آخر من الدول وجميعها لديها هيئات وطنية مستقلة للانتخابات.

 

وأضاف نائب رئيس الهيئة الوطنية للانتخابات ، انه ستكون هناك كلمة للهيئة خلال المؤتمر تتناول تعريف بالهيئة واختصاصاتها وتشكيلها ، وصلاحياتها فى إدارة العملية الانتخابية ، والسند الدستورى لإنشائها ، بالإضافة إلى إلقاء الضوء على تجربة الانتخابات الرئاسية ، باعتبارها أول حدث انتخابى أدارته الهيئة.

 

ويضم وفد الهيئة الوطنية للانتخابات ، كلا من المستشارين لاشين إبراهيم رئيس الهيئة ، ومحمود الشريف نائب رئيس الهيئة ، وعبد السلام محمود عضو مجلس إدارة الهيئة ، والمستشارة ريم هندى عضو الجهاز التنفيذى للهيئة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق