كثافات مرورية بشارع السودان وميدان الدقى بسبب أعمال اﻹصلاحات

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تباطأت حركة المرور بمعظم محاور الجيزة كثافات مرورية بسبب زيادة الأحمال منها أعلى كوبرى أكتوبر فى الاتجاهين، للقادم ومتجه من القاهرة ويفضل كوبرى الجلاء كبديل مرورى، كما ظهرت كثافات أعلى كوبرى عباس للمتجه إلى القاهرة بسبب منطقة المدارس.

وظهر تباطؤ فى حركة السيارات أعلى كوبرى الدقى بسبب أعمال إصلاحات، مما أدى إلى توقف حركة السيارات للمتجه من وزارة الزراعة حتى ميدان الجامعة والجيزة، كما ظهرت كثافات أخرى بكوبرى 15 مايو بسبب مجمع مدارس الزمالك، وظهرت كثافات مرتفعة بمحور صفط اللبن ومنطقة محيط جامعة القاهرة، وأيضا تظهر بعض الكثافات أعلى كوبرى الجيزة فى الاتجاه المؤدى لمستشفى الرمد.

وتواجدت كثافات متحركة بشارع السودان أمام القادم من فيصل وميدان الجيزة إلى محطة مترو جامعة القاهرة وأمام المتجه من الدائرى حتى منطقة الجامعة بالتزامن مع توجه الطلاب إلى المدارس عبر كوبرى الجيزة المعدنى، وكذلك الأمر بمنطقة ميدان الجامعة وبمحيط أعمال نفق النهضة.

كما ظهرت كثافات مرورية فى شارع الهرم، لذلك يفضل شارع فيصل كبديل جيد، كما ظهرت كثافات بميدان الرماية بسبب وجود مجمع مدارس بطريق الفيوم الصحراوى.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق