وكيل "رياضة البرلمان" يطالب بإزالة الباعة الجائلين من موقف المرج

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تقدم النائب رضوان الزياتى، وكيل لجنة الشباب والرياضة بمجلس النواب، بطلب احاطة لوزير التنمية المحلية، ومحافظ القاهرة، بسبب الموقف العشوائى بمدينة المرج الجديدة، وما ينتج عنها من تعطيل لحركة السيارات فى المنطقة وغلق الطريق بشكل تام شبه يوميا.

وأوضح الزياتى لـ"اليوم السابع"، أن هذا الموقف يتسبب فى فوضى عارمة بالمنطقة تؤثر على الطرق السريعة والداخلية بالمنطقة نتيجة التحميل العشوائى للسيارات، مشددا على ضرورة تنظيم العمل داخل الموقف وعمل نقطة مرور ثابتة بالإضافة لنقطة مرافق ايضا لتنظيم العمل مع ضرورة إزالة الباعة الجائلين من محيط الموقف نهائيا.

وأشار وكيل لجنة الشباب والرياضة بمجلس النواب، إلى ان المحافظة خصصت مكان للباعة الجائلين ولكنهم تركوه وعادوا للموقف مرة اخرى مما ساهم فى زيادة الفوضى بالإضافة للعشوائية فى تحميل الركاب، ولهذا لابد من عمل نقطة مرافق ونقطة مرور ثابتة للقضاء على هذه الظاهرة التى اصبحت تتسبب فى شلل مرورى بالمنطقة.

 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق