غادة والى: معرض الحرف اليدوية أحد المنتجات الجديدة لوزارة التضامن

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تفتتح غادة والى، وزيرة التضامن الاجتماعى، اليوم الأربعاء، معرض التصميم والحرف اليدوية "مصرى" المتخصص فى عرض تصميمات الحرف اليدوية بمركز القاهرة الدولى للمؤتمرات بمدينة نصر فى الفترة من 2 إلى 5 مايو الحالى، بالتعاون مع جمعية المصدرين المصريين لقطاع الحرف اليدوية.

 

وأكدت غادة والى، وزيرة التضامن الاجتماعى، أنه سيتم تخصيص جناح لعرض منتجات شمال سيناء فى معرض الحرف اليدوية، خاصة أنه يوجد أكثر من 1000 أسرة تشارك فى العمل فى شمال سيناء وأن الوزارة تعمل على دعمهم للاستمرار فى العمل والإنتاج.

 

وكانت وزيرة التضامن قد أكدت أن معرض التصميم والحرف اليدوية يعد أحد المنتجات الجديدة لوزارة التضامن ويهدف إلى الجمع بين أصحاب الحرف اليدوية المهرة والمصممين الذين يمتلكون فنون التصميم الراقى المواكب لأحدث الصيحات للمزج بين التراثى اليدوى والتصميمات الحديثه فنحصل على منتجات قادرة على المنافسة وقابلة للتصدير، ويدعم المعرض الشباب بشكل أساسى سواء من المصممين أو أصحاب الحرف اليدوية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق