سفارة مصر بالرياض: 5 مايو بدء اختبارات الشهادة الإعدادية بمدارس المنهج المصرى

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أعلن السفير ناصر حمدى سفير مصر لدى المملكة العربية السعودية، عن موعد بدء اختبارات الفصل الدراسي الثاني للعام الدراسي 2017/2018 لطلاب الشهادة الإعدادية بمدارس مسار المنهج المصرى، حيث تبدأ الامتحانات اعتبارا من السبت 5 مايو 2018 حتى الخميس 10مايو2018 فى (32) مدرسة تقوم بتدريس المنهج المصري بالمملكة العربية السعودية في 10 محافظات ومدن سعودية.

وتابع السفير أعمال المكتب الثقافى المصرى وإنجاز كافة  الاستعدادات اللازمة، وقام بالتنسيق مع الجهات المعنية فى المملكة العربية السعودية لتأمين هذه الامتحانات.

من جانبه، أكد الدكتور أشرف العزازي المستشار الثقافى المصرى رئيس البعثة التعليمية  المصرية لدى المملكة العربية السعودية، حرص المكتب الثقافى على توفير سبل الراحة والجو الملائم  للطلاب.

وأوضح أنه تم الانتهاء من الاستعدادات لاستقبال الطلاب واستيفاء كافة الجوانب اللازمة لحسن سير الامتحانات، مشيرا إلى أهمية توفير الجو المناسب للطالب لأنه المحور الاساسي لهذا العمل، كما تم عقد العديد من الاجتماعات مع أعضاء المكتب الثقافي المصري والمسئولين عن لجان الاختبارات لتنظيم عمل الامتحانات.

 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق