غدا.. منتدى لنقابة المعلمين بالجيزة حول أثر الفكر المتطرف على سوق العمل

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ينظم نادى نقابة المعلمين الفرعية بالجيزة، برئاسة محمد عبد الله، الأمين العام للنقابة العامة للمهن التعليمية، بالتعاون مع " المنتدى العربي الإفريقى"، برئاسة السفيرة منى عمر، ممثل مصر بمقعد حقوق الإنسان بالأمم المتحدة، منتدى بعنوان " أثر الفكر المتطرف على سوق العمل العربي والإفريقي" حيث ستكون سفارة جنوب السودان هى ضيف هذا المنتدى.

 

قال رئيس مجلس إدارة نادى معلمى الجيزة، إن المنتدى سيشارك فيه بعض الشخصيات البارزة على المستوى العربي والإفريقى، بالإضافة إلى قادة أمنيين وخبراء فى مكافحة الإرهاب وسيتم مناقشة أثر الفكر المتطرف على السلم والأمن العربى والإفريقى، لافتا إلى أن المنتدى يهدف الى إيجاد حلول غير تقليدية عن طريق مواجهة التغيرات التى تطرأ على الثقافة العامة وتخلى المجتمعات عن أى تبنى للتطرف الفكرى.

 

ومن المقرر أن يتضمن المنتدى بعض الفقرات الفنية وفلكلور من التراث الإفريقى وأيضاً تكريم بعض القيادات الفاعلة في نشر الثقافة والفكر والمعتدل.

 

وكان قد تم توقيع بروتوكول تعاون بين نادي معلمي الجيزة والاتحاد العربى الإفريقى، لاستضافة ومشاركة الاتحاد فى المبادرات والندوات والمؤتمرات التي يعقدها، وتم تشكيل لجنة منظمة من النقابات الفرعية للمعلمين بالجيزة وبعض قادة الاتحاد لتنظيم العمل وإخراجه بالشكل اللائق باسم ومكانة معلمى الجيزة والاتحاد العربى الإفريقى.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق