اليوم.. مجلس النواب يواصل مناقشة مشروع قانون المحال العامة

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح
يستأنف مجلس النواب، جلساته العامة، اليوم الأحد، برئاسة الدكتور على عبد العال رئيس المجلس، وذلك لمناقشة عدد من مشروعات القوانين.

ويناقش المجلس، خلال جلسته اليوم، تقرير اللجنة المشتركة من لجنة النقل والمواصلات ومكاتب لجان الإدارة المحلية، والدفاع والأمن القومي، الخطة والموازنة والشئون الدستورية والتشريعية عن مشروع قانون مقدم من الحكومة بإنشاء جهاز تنظيم النقل البري الداخلي والدولي.

كما يواصل المجلس، مناقشة تقرير اللجنة المشتركة من لجنة الإدارة المحلية ومكاتب لجان الإسكان والمرافق العامة والتعمير، الدفاع والأمن القومي والشئون الدستورية والتشريعية عن مشروعي قانونين الأول مقدم من الحكومة بشأن إصدار قانون المحال العامة، والثاني مقدم من العضو محمد عطية الفيومي و60 نائبا آخرين "أكثر من عُشر عدد أعضاء المجلس" بشأن إصدار قانون تشغيل وإدارة المحال العامة والصناعية والتجارية.

وكذلك يناقش المجلس، تقرير اللجنة المشتركة من لجنتي الشئون الدستورية والتشريعية والشئون الصحية عن مشروع قانون مقدم من المستشار بهاء الدين أبو شُقة وآخرين (أكثر من عُشر عدد أعضاء المجلس) بتعديل بعض أحكام القانون رقم 10 لسنة 1966 بشأن مراقبة الأغذية وتنظيم تداولها.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق