السيد البدوي يكشف سر «غضب» نعمان جمعة منه قبل رحيله

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح
سنوات مضت على صراع الكبار عزل رئيس الوفد الأسبق الدكتور نعمان جمعة من منصبه كرئيس لأكبر حزب حينها، حيث صدر القرار بفصله وقتها بأغلبية الهيئة العليا، وأجريت انتخابات مبكرة وفاز فيها محمود أباظة، وكان حينها الدكتور السيد البدوى سكرتيرا عاما للحزب، ويكشف الدكتور السيد البدوى رئيس الوفد السابق عن سر غضب نعمان جمعة منه.

صقور الوفد
قال الدكتور السيد البدوى رئيس حزب الوفد الأسبق، إن الدكتور نعمان جمعة رئيس الوفد الأسبق صاحب فضل سياسي عليّ. 

وتابع: "كنت من المؤيدين لنعمان جمعة منذ دخولى للوفد، وكان نعمان من صقور الحزب، وكان مقاله من أقوى المقالات التي تهز الرأى العام".

طرفا في عزله
وأضاف رئيس الوفد السابق: "بعدما أصبح نعمان جمعة رئيسا للحزب تغير في أواخر أيامه وكنت ضد إهانته لكنى وطرفا في عزله، حيث كنت سكرتيرا عاما للحزب حينها".

واستطرد: "نعمان جمعة توفى وهو غاضب مني، أما محمود أباظة رئيس الحزب الأسبق فهو إنسان مهذب وعلاقتى به كانت أكثر من الإخوة، حتى تدخلت نفس الشخصيات الموجودة اليوم وأحدثت شقاقا بينى وبينه، وهى نفس المجموعة التي أحدثت شقاقا بينى وبين أبو شقة أيضا".

وكشف البدوى عن أصحاب الفضل عليه قائلا: "تعلمت من أمى وأبى الحلال والحرام وأصول ديننا، وأحسنا تربيتنا أنا وأشقائى"، لافتا أن فؤاد باشا سراج الدين مؤسس الوفد الحديث كان صاحب فضل عليه سياسيا.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق