غرفة شركات السياحة: أولويتنا التدريب على السياحة الإلكترونية والسوشيال ميديا

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

قال على المانسترلى رئيس لجنة التدريب بغرفة شركات السياحة، أنه يجرى حاليا التنسيق بين اللجنة ووزارة السياحة لإعداد برامج تدريب متخصصة فى القطاع السياحى، برعاية من وزيرة السياحة الدكتورة رانيا المشاط وحسام الشاعر رئيس مجلس إدارة غرفة شركات السياحة.

 

وأكد على المانسترلى فى تصريح له اليوم، أن برامج التدريب ستشمل كل تخصص بالقطاع بهدف أن تلبى برامج التدريب احتياجات العصر والمعمول بها بمختلف دول العالم فى النهوض بصناعة السياحة، وتتوافق مع سياسات إدارة القطاع السياحى حول العالم، مؤكدا أن الهدف الحالى هو أحداث نقلة نوعية للقطاع السياحى بجميع فئاته وتحقيق تنمية مستدامة فى قطاع السياحة وتوفير عمالة سياحية مدربة ومؤهلة للتعامل مع السياحة المنتظرة فى 2019 والمتوقع أن تكون بأعداد كبيرا جدا من جنسيات مختلفة.

 

 وأشار إلى أن غرفة الشركات برئاسة حسام الشاعر تولى أهمية كبرى للتدريب فى قطاع السياحة بشكل عام وعلى السياحة الإلكترونية واستغلال السوشيال ميديا والإنترنت حاليا فى التسويق للمقاصد السياحية لأن قرار تحديد الوجهة السياحية لأى سائح يتأثر بالمحتوى الذى يتداول على مواقع التواصل الاجتماعى وما يتم إعلانه عن المعالم السياحية بهذه الدول.

 

وأكد أن توفير الخدمات المتنوعة للسائح ومنظمى الرحلات عبر الانترنت والمواقع المختلفة مثل خدمات الحجز الالكترونى للفنادق وتذاكر السفر وغيرها من الخدمات السياحية كأماكن التنزه والجولات السياحية وأسعارها، عنصر مهم جدا فى الجذب السياحى ولذلك سنركز فى برامج التدريب المقبلة على المكون التكنولوجى لأنه سيكون له دور مهم فى حركة السياحة.

 

وأعلن على المانسترلى عن بدء أولى برامج التدريب للقطاع السياحى بداية شهر فبراير المقبل بالعاصمة الإدارية وهذا رسالة من الغرفة ممثلة فى لجنة التدريب لتؤكد أن التطوير والبناء لن يكون فى العمران فقط ولكن فى العنصر البشرى بالتوازى مع التوسع العمرانى وإنشاء عاصمة إدارية جديدة بالقاهرة وهذه الرسالة، تؤكد أيضا أن العنصر البشرى والبناء الحضارى والاستثمارى والاقتصادى جزء لا يتجزأ من منظومة التنمية فى .

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق