فنادق الغردقة تشارك للمرة الأولى بمعرض صربيا السياحى فبراير المقبل

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

أكدت جمعية الاستثمار السياحي بالبحر الأحمر، مشاركتها بمعرض صربيا السياحي بداية من 22 فبراير المقبل، والمقام بمدينة بلجراد بجناح علي مساحة 200 متر بوفد كبير من العديد من الفنادق بالغردقة برئاسة محافظ البحر الأحمر اللواء أحمد عبدالله، وهي تعتبر المرة الأولى أن يشارك وتتواجد الفنادق المصرية بمعرض سياحي هام بجمهورية الصرب.

 

جاء ذلك خلال اجتماع مشترك من أعضاء مجلس إدارة الجمعية، برئاسة كامل أبوعلي مع ممثلي غرفة الفنادق وإشراف محافظ البحر الأحمر، حيث تم الاتفاق على فتح أبواب التعاون والتنسيق ما بين الجمعية وغرفة الفنادق في جميع المجالات، لما فيه صالح القطاع السياحى.

 

تم توجيه الدعوة من قبل الجهات الصربية للمحافظ اللواء أحمد عبدالله، ليكون من ضيوف شرف المعرض وإلقاء كلمة بحفل الافتتاح.

 

من المعروف أن جمهورية الصرب قد تم زيارتها الأشهر الماضية بوفد كبير من أعضاء الجمعية برئاسة المحافظ، وتم توقيع توأمة من إحدى مدنها مع مدينة مرسى علم بالبحر الأحمر، مما كان له تأثير كبير على نجاح الطيران المباشر لأول مرة من بلجراد إلى الغردقة 5 أيام بالأسبوع، ونأمل أن يزيد بالمستقبل .

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق