سياسة / اليوم السابع

رئيس "الأعلى للطرق الصوفية": هناك دول تعادي مصر.. وشعبنا لن يسجد إلا لله

أكد عبد الهادى القصبى، رئيس المجلس الأعلى للطرق الصوفية، ورئيس لجنة تضامن النواب خلال حفل توزيع معاشات تكافل وكرامة لأكثر من 150 أسرة كمرحلة أولى بمراكز سمنود والمحلة ومركز طنطا ومدينة طنطا أول وثان بحضور مستشار وزيرة التضامن أحمد لطيف ووكيل وزارة التضامن بالغربية جمال نصار، حيث بدأ الحفل بالوقوف دقيقة حداد على أرواح شهداء حادث الروضة الإرهابى بالعريش، وقال: إننا نواجه تحديات صعبة ولكن بعزيمة المصريين ومساندتها للدولة والاصطفاف خلف القيادة السياسية برئاسة الرئيس عبد الفتاح سوف نعبر إلى بر الأمان لبناء مصرننا  الجديدة".

وأضاف أن حادث الاعتداء وتفجير مسجد الروضة مشهد مؤلم ويستهدف زعزعة استقرارنا ولن يسمح الشعب المصرى لتلك الفئة الضالة أن تحقق هذا الهدف، مشيرًا إلى أن هؤلاء الخوارج كانوا يحاولون منع وصول سيارات الإسعاف إلى المصابين فأين الدين وأين الإنسانية.

واستطرد القصبى قائلاً إن  سيدة من أهالى القرية اتصلت به فور وقوع الحادث وأبلغته بتوجيه رسالة للرئيس السيسي قالت: "زوجى وأبنائى وأخواتي استشهدوا فى هذا الحادث ولكن أبلغ الرئيس السيسي أننا مش هنبيع وإحنا فى ظهرك".

وشدد القصبى، على أن الدولة بقيادة السيسي تشعر بالمواطنين وكذلك وزارة التضامن ولذلك نسعى إلى محاولة الوصول الى المواطن البسيط فى أى مكان موضحًا أن هؤلاء الشرذمة المتطرفين عاوزين مصر زى لبييا وسوريا والعراق واليمن ولكن شعب مصر هيفضل ثابت ولن يسجد إلا لله عز وجل".

وأشار القصبى إلى أن الرسول الكريم هو أول من أسس محور التضامن على مستوى العالم لأنه هو الذى علم العالم الإنسانية  وكان يملك الأدب والخلق العظيم وأحب أن أهنئ مواطنى محافظة الغربية بصدور البطاقات من وزارة التضامن الاجتماعى وكواحد  من أبناء المحافظة بشكر الوزيرة غادة والى التى سعت جادة لتغطية محافظة الغربية واستكمال جميع محافظات الجمهورية ورغم التحديات إلى المصريين شايفينها ولكن هناك بعض الدول تعادى مصر وتعترض بواخر المواد الغذائية فى عرض البحر لمنع إيصالها للمصريين ولكن لدولتنا سيف ودرع.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة كتاب اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا