سياسة / الوطن

سعد الجمال يهنئ الإمارات بالعيد الوطني: نموذج يحتذى في قوة التوحد

هنأ اللواء سعد الجمال، رئيس لجنة الشئون العربية بالبرلمان، والرئيس الشرفي لائتلاف دعم ، دولة الإمارات بمناسبة العيد الوطني، قائلا: "تحل اليوم الذكرى السادسة والأربعين لقيام دولة الإمارات العربية المتحدة في نموذج يحتذى في الأمة العربية والعالم كله على قوة التوحد".

وقال، في بيان له اليوم السبت، إنه منذ أن أعلن الراحل الشيخ زايد آل نهيان عن قيام الدولة وتوحد الإمارات السبع، انطلقت الإمارات في تنمية شاملة في كافة المجالات، واحتلت مكانة مرموقة خليجيًا وعربيًا وإقليميًا ودوليًا ساهم في ذلك القيادات الواعية والحكيمة والمخلصة من رئيس الدولة الشيخ خليفة بن زايد وسائر أبناء المؤسس العظيم الشيخ زايد، كما ساهم وبنفس القدر المواطنين الإماراتيين الأشقاء بما يتمتعون به من طبيعة سمحة محبة للعمل وبناء المستقبل وحبهم و انتماء الشديد لوطنهم. 

وأضاف الجمال، أن الشعب المصرى بكل اطيافه وقياداته لن ينسى دور الإمارات العربية قيادة وشعباً في دعمه ومساندته في كل المجالات وأخوته وعروبته الصادقة في مختلف القضايا. 

واختتم رئيس لجنة الشئون العربية بالبرلمان بيانه بالقول، خالص التهاني القلبية للإمارات العربية الشقيقة رئيسًا وحكومًة وشعبًا بهذه المناسبة الكريمة والله نسأل أن يديم عليهم نعمة الاستقرار والرخاء والرفاهية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة كتاب الوطن ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الوطن ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا