سياسة / اليوم السابع

اقتراح برغبة لصيانة كوبرى المكس بمحافظة الإسكندرية

أكد مصطفى جمعة الطلخاوى، أمين سر لجنة الاقتراحات والشكاوى بمجلس النواب، أنه قدم اقتراحا برغبة، بشأن صيانة كوبرى المكس بمحافظة الإسكندرية وإعادة تأهيله للحركة المرورية.

وأوضح النائب فى الاقتراح برغبة أن كوبرى المكس يعد شريان حيوى للقادمين إلى غرب محافظة الإسكندرية، مشددا على أن هذا الكوبرى يعانى من تلف فواصله مما يسبب تعطل السير فوقه، وكذلك يعانى جسم الكوبرى من التهالك الشديد نتيجة لعدم صيانة بشكل دورى منذ فترة طويلة بالإضافة إلى وقوعه فوق خندق المكس وفى مواجهة البحر مما جعله عرضه بشكل أكبر للعوامل الجوية فزاد من تلف وتهالك الكوبرى وبالتالى من ضرورى إجراء صيانة عاجلة له.

وأوضح "الطلخاوى" أن لجنة الاقتراحات سوف تعقد جلسة خلال الأسبوع الجارى لمناقشة هذا الاقتراح برغبة فى حضور ممثلين عن وزارة النقل ومحافظة الإسكندرية، مشددا على ضرورة إصدار توصية بالموافقة على إجراء صيانة عاجلة للكوبرى للحفاظ عليه.

 

 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة كتاب اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا