الارشيف / سياسة / بوابة فيتو

نائبة تهاجم «التضامن»: نسمع أرقاما «زي الفل» ولا نجدها في الواقع

ساخرون.. وزيرة التضامن الاجتماعي: نص شباب بياخد معاش بالأونطة وأنا عاملة نفسي نايمة

هاجمت النائبة آمال طرابية، عضو مجلس النواب، وزارة التضامن الاجتماعي، خلال اجتماع لجنة التضامن الاجتماعى بالبرلمان اليوم الثلاثاء.

وقالت آمال طرابية، في كلمتها لاستعراض طلب الإحاطة الذي تقدمت به وتناقشه اللجنة، بشأن مشكلات برنامج تكافل وكرامة: للأسف نسمع عن أرقام وبيانات زي الفل، لكن لا نجدها على أرض الواقع. وأضافت: منذ عامين وأنا أطلب من الوزارة برنامج تكافل وكرامة لشاب لا يتعدى عمره عشرين عاما مصاب بالشلل الرباعي ومعاق ذهنيا، ورغم تقدمي أيضا بنحو عشرين طلب إحاطة فلا حياة لمن تنادى، حتى إن قلبى هبط من كتر الكلام عن الناس المكسحة والأرامل والأيتام والناس المضروبة بالنار والناس اللى بتقول: لله يا محسنين.

وأضافت النائبة آمال طرابية موجهة حديثها للنواب: اسمعوا "النكتة" دي، وزارة التضامن ترفض صرف معاش لأسرة عائلها يبيع الترمس؛ لأنه دخله الشهري 500 جنيه، حيث ترى الوزارة أن هذا المبلغ يكفي لأسرة مكونة من 5 أفراد.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة كتاب بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا