أخبار عاجلة
اهداف مباريات اليوم الخميس 18 _ 4 _ 2024 بدورى Nile -

موعد مباراة ليفربول المقبلة في الدوري الإنجليزي الممتاز

موعد مباراة ليفربول المقبلة في الدوري الإنجليزي الممتاز
موعد مباراة ليفربول المقبلة في الدوري الإنجليزي الممتاز

استعاد ليفربول نغمة الانتصارات، بعدما حقق فوزا كاسحا على فريق توتنهام، بثلاثة أهداف مقابل هدف، في المباراة التي جمعت بينهما أمس الخميس، ضمن منافسات الجولة العشرين من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وافتتح فيرمينو أهداف اللقاء لصالح ليفربول، في الوقت بدل الضائع من الشوط الأول، قبل أن يحرز ترينت ألكسندر أرنولد، الهدف الثاني في الدقيقة 47 من عمر الشوط الثاني.

فيما سجل اميل هوبيرج، هدف تقليص الفارق لصالح توتنهام، قبل أن يعزز "ساديو ماني" تقدم ليفربول بهدف ثالث في الدقيقة 65.

وشهدت المباراة إلغاء هدفين، الأول للكوري الجنوبي هيونج مين سون لاعب توتنهام في الدقيقة الثالثة، بداعي التسلل؛ أما فتم إلغاءه للنجم المصري محمد صلاح، بعد الرجوع لتقنية الفيديو، والتي بينت وجود لمست يد زميله البرازيلي روبيرتو فيرمينو.

وبهذا الفوز رفع ليفربول رصيده إلى 37 نقطة في مركز الرابع، وبفارق 4 نقاط عن مانشستر سيتي المتصدر،، فيما توقف رصيد توتنهام عند 33 نقطة في المركز السادس.

ومن المقرر أن يواجه ليفربول نظيره وست هام، يوم الأحد الموافق 31 يناير الجاري، في تمام الساعة السادسة ونصف بتوقيت القاهرة، في إطار الجولة الواحدة والعشرون من البريميرليج.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى شيكابالا وعمر جابر يخضعان لكشف منشطات بعد مباراة الزمالك ومودرن فيوتشر