أخبار عاجلة

تفاصيل اجتماع إدارة نادي الزمالك مع كارتيرون الأربعاء المقبل

تفاصيل اجتماع إدارة نادي الزمالك مع كارتيرون الأربعاء المقبل
تفاصيل اجتماع إدارة نادي الزمالك مع كارتيرون الأربعاء المقبل
يجتمع حسين لبيب رئيس اللجنة التي تدير نادي الزمالك، وحسين السيد عضو اللجنة مع باتريس كارتيرون المدير الفني لفريق الزمالك، يوم الأربعاء المقبل.

يأتي هذا الاجتماع لمناقشة أحوال الفريق خلال هذه الفترة وفترة إعداد الفريق خلال الفترة المقبلة، وذلك بعد الراحة التي حصل عليها الفريق 33 يوم راحة بدون مباريات.

وأيضا يناقش الاجتماع ملف الصفقات الجديدة من اللاعبين الأجانب للموسم الجديد.

وكشف الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك عن برنامج الفريق خلال فترة توقف الدوري الفترة المقبلة.

وأكد كارتيرون أنه قرر منح لاعبي الزمالك راحة 11 يومًا ابتداء من الغد الإثنين، على أن يستأنف الفريق تدريباته يوم 16 يوليو الحالي على ملعب النادي استعدادا للقاء غزل المحلة المقرر له يوم 3 أغسطس المقبل في الجولة الثامنة والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز.

وأضاف المدير الفني للزمالك أن الفريق سيخوض تدريباته أيام 16 و17 و18 و19 يوليو على ملعب النادي قبل الحصول على إجازة يوم 20 يوليو، وبعدها ينتظم الفريق في اليوم التالي في معسكر مغلق ببرج العرب في الإسكندرية، لحين موعد مباراة غزل المحلة المقبلة.

واختتم كارتيرون تصريحاته بأن الفريق سيخوض عدة مباريات ودية خلال معسكره ببرج العرب ولكن لم يتم الاستقرار عليها حتى الآن.

ويحتل الزمالك صدارة جدول الدوري برصيد 61 نقطة جمعها من 27 مباراة.

تأجيل مباراة الزمالك وغزل المحلة

وقرر الاتحاد المصري لكرة القدم تأجيل مباراة الزمالك وغزل المحلة في الجولة الثامنة والعشرين من بطولة الدوري الممتاز.

وأخطر الاتحاد المصري نادي الزمالك بتأجيل المباراة إلى يوم الثلاثاء الموافق ٣ أغسطس في تمام الساعة التاسعة مساء، وذلك بدلاً من إقامتها غداً الإثنين.

سبب تأجيل مباراة الزمالك وغزل المحلة

وقالت المصادر إن سبب تأجيل مباراة الزمالك وغزل المحلة هو انشغال استاد القاهرة ببعض التجهيزات التي حالت دون استضافته للمباراة.

شيكابالا

على الجانب الآخر يجهز مسئولو نادى الزمالك، حملة إعلانية لـ محمود عبدالرازق شيكابالا صانع ألعاب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي. 

وجاء ذلك من أجل ترضية اللاعب ماليا في ظل التزامه في الفترة الأخيرة مع الفريق وتألقه أيضا مع الزمالك.

رزاق سيسيه

وطالب الفرنسي كارتيرون، من جهازه الإداري التواصل مع رزاق سيسيه لاعب الفريق للاطمئنان عليه ومعرفة آخر تطورات برنامجه التأهيلي.

وخضع رزاق سيسيه لعملية جراحية خلال الأيام الماضية ويخضع حاليا لبرنامج علاجي وهو يتواجد حاليا في مسقط رأسه فى كوت ديفوار لذلك طالب كارتيرون متابعة حالة اللاعب.

وقرر مسئولو نادي الزمالك، إبرام تعاقد محمد حمدي مدافع فريق 99 بالقلعة البيضاء لمدة 5 مواسم مع النادي.

ومن المنتظر أن يتم توقيع عقد مع اللاعب لمدة 5 مواسم خاصة بعد تصعيده للفريق الأول وإشادة كارتيرون المدير الفني للفريق به وأيضا طارق يحيي رئيس قطاعات الكرة بالنادي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق الجزيري يتوج بجائزة رجل مباراة الأهلي والزمالك في القمة 127الإثنين 15/أبريل/2024 - 09:36 م أعلن السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي عن تشكيل الفريق لخوض مباراة القمة أمام الزمالك
التالى نتائج مباريات اليوم الإثنين 15 - 4 - 2024 بدورى NILE