أخبار عاجلة

رغم إجرائه جراحة مفاجئة.. أشرف صبحي يمارس مهام عمله بوزارة الرياضة

رغم إجرائه جراحة مفاجئة.. أشرف صبحي يمارس مهام عمله بوزارة الرياضة
رغم إجرائه جراحة مفاجئة.. أشرف صبحي يمارس مهام عمله بوزارة الرياضة
عاد الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، لممارسة مهام عمله بديوان عام الوزارة، بعد ساعات من إجرائه جراحة عاجلة قبل ساعات في كتفه.

وخضع وزير الشباب والرياضة، لعملية جراحية في الساعات الأولى من صباح أول أمس الثلاثاء، بسبب معاناته من آلام في الكتف من جديد، ضمن تبعات حادث السير الذي تعرض له منذ أسابيع.

وخضع وزير الشباب والرياضة لبعض الفحوصات الطبية الأخرى صباح أمس الثلاثاء، لمزيد من الاطمئنان على حالته الصحية، قبل أن يحصل على راحة في منزله لمدة 24 ساعة فقط، ويعود لممارسة مهام عمله.

وكان الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، قد تعرض لحادث سير على الطريق الصحراوي أثناء توجهه لجولة تفقدية بمحافظة البحيرة.

وشهد الدكتور أشرف صبحي فعاليات مؤتمر الرياضة في الجمهورية الجديدة، بالتعاون مع الاتحاد المصري للثقافة الرياضية وعدد من نجوم الرياضة وكبار النقاد الرياضيين.

وقال وزير الرياضة: إن مصر تعيش الآن طفرة على جميع المستويات وفي كل المجالات، لافتًا إلى أن الحركة الرياضية المصرية شهدت تطورًا ملحوظًا وإنجازات تحققت بفضل دعم القيادة السياسية واعتبارها أمنًا قوميًا، وأحد أهم مقومات الدولة الشاملة، حيث أصبحت تساهم بقوة في دعم الاقتصاد الوطني من خلال استضافة وتنظيم العديد من البطولات العالمية.

وأضاف "صبحي"، أن البنية الإنشائية الرياضية والشبابية كان لها دور فعال في جعل مصر مركزًا إقليميًا لتنظيم الفعاليات العالمية الرياضية الكبرى، مشيرًا إلى أن مدينة مصر الدولية للألعاب الأولمبية سوف تساهم بشكل كبير في استضافة العديد والمزيد من تلك الأحداث العالمية، مثلما حدث واستضافة المدينة الرياضية بالعاصمة الإدارية الجديدة بطولة كأس العالم لكرة اليد يناير الماضي.

من جانبهم، وجه نجوم الكرة حسني عبد ربه نجم مصر والإسماعيلى وتامر بجاتو نجم مصر والأهلي والحكم الدولي السابق سمير محمود عثمان، الشكر للوزير لتبنيه المبادرات الاجتماعية لنجوم الرياضة، وأكدوا استعدادهم للمشاركة في أي نشاط يخدم الوطن والمجتمع. 

وفي كلمته، أكد رمزي صالح حارس مرمى الأهلي والمنتخب الفلسطيني على شكره لمصر وقائدها على دعمهم للقضية الفلسطينية.

وأشاد بفكرة تنظيم مباراة بين نجوم مصر وفلسطين دعمًا لإعمار غزة والأقصى ونقل تحيات الفريق جبريل الرجوب رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة بفلسطين ورئيس اتحاد الكرة للدكتور أشرف صبحي ولاتحاد الثقافة الرياضية، مؤكدًا أن هذه اللفتة سيكون لها أثر إيجابي كبير لدى الشعب الفلسطيني. 

كما تحدث الفنان سامح الصريطي سفير الثقافة الرياضية، مشيدًا بدعم الوزير لكل الأنشطة الثقافية التي ترتقي بوعي الشباب. 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى شيكابالا وعمر جابر يخضعان لكشف منشطات بعد مباراة الزمالك ومودرن فيوتشر