أخبار عاجلة

غلق مزلقان ببا ببني سويف وتحويل الحركة لـ"الفابريقة" لمدة 7 أيام

غلق مزلقان ببا ببني سويف وتحويل الحركة لـ"الفابريقة" لمدة 7 أيام
غلق مزلقان ببا ببني سويف وتحويل الحركة لـ"الفابريقة" لمدة 7 أيام

أعلنت هندسة السكة الحديد ببني سويف، اليوم الاحد، أنه قد تقرر غلق مزلقان محطة ببا للسكة الحديد، وذلك اعتباراً من صباح اليوم 20 يونية الجاري ولمدة 7 أيام، لإجراء أعمال الصيانة الدورية بالمرفق.

مزلقاني الفابريقة وسدس
وأكدت محافظة بني سويف، في بيان لها، أن أعمال الصيانة استلزمت تغيير مسار الحركة بسبب غلق المزلقان وتوجيهها إلى البديل البحري «مزلقان الفابريقة قبلي مزلقان سدس» وذلك لإتاحة الفرصة لتنفيذ ونهو أعمال الصيانة الدورية اللازمة.

محافظ بني سويف
من جانبه وجه الدكتور محمد هاني غنيم محافظ بني سويف، باتخاذ الإجراءات اللازمة بما يتناسب مع الوضع الحالي المؤقت والتنسيق بين الجهات المعنية من الوحدة المحلية وهندسة السكة الحديد والمرور بما يضمن عدم حدوث أي تكدس أو زحام مرروي بمحيط موقع الأعمال والذي قد ينتج عن غلق المزلقان خلال الفترة المذكورة.

مياه الشرب
وفي سياق آخر، أعلنت شركة مياه الشرب والصرف الصحي أنه تقرر قطع المياه عن 3 مناطق سكنية وخدمية بمركز بني سويف شرق النيل، هي: «العلالمة، وقطاع الأمن المركزي، والمستشفى العسكري».

قطع المياه
وأكدت محافظة بني سويف، في بيان لها، أنه تقرر قطع المياه لقيام الشركة بأعمال تطهير وتعقيم للمرشحات بمحطة مياه العلالمة، وذلك لمدة 8 ساعات بداية من الساعة 12 ظهر غدًا الإثنين 21 يونية الجاري.

سيارات مياه
وتتقدم شركة مياه الشرب والصرف الصحي، بإعتذارها عن قطع الخدمة لإجراء الصيانة المطلوبة بهدف رفع كفاءة الخدمة بهذا المرفق الحيوي، فانها تناشد المواطنين والجهات الحكومية والمنشآت الخدمية المتأثرة اتخاذ التدابير اللازمة لتوفير احتياجاتهم الأساسية من المياه خلال تلك الفترة.

وأشارت الشركة، إلى قيامها بتدبير سيارات مياه شرب نقية عن الحاجة إليها، مع التأكيد على الاتصال من أي تليفون أرضي على الخط الساخن 125 حال وجود شكوى بهذا الخصوص.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى محافظ الإسكندرية: استمرار القوافل الطبية المجانية تنفيذًا لتوجيهات رئيس الجمهوريةالأحد 31/مارس/2024 - 10:30 م *محافظ الإسكندرية: استمرار تكثيف القوافل الطبية المجانية بنطاق الأحياء تنفيذًا لتوجيهات رئيس الجمهورية*