هالة أبو السعد: يجب تشجيع الشباب على المشروعات الخاصة لمنع انتشار التوك توك

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

أكدت النائبة هالة أبو السعد، عضو لجنة المشروعات الصغيرة والمتوسطة، أن هناك ضرورة للحد من ظاهرة انتشار التوك توك بشكل كبير خلال الفترة الحالية،متابعة :"ولكن لا يتم ذلك بوقف تراخيص التوك توك، ولكن هناك طرق أخرى للحد من انتشاره".

وقالت عضو لجنة المشروعات الصغيرة والمتوسطة، فى تصريحات لـ"اليوم السابع"، إنه يمكن منع أن يسير التوك توك فى المدن الكبرى والشوارع الواسعة، ولكن لا يتم منعه فى الأرياف والمناطق العشوائية، والمدن الشعبية.

ولفتت عضو لجنة المشروعات الصغيرة والمتوسطة، إلى أن التوك توك هى وسيلة مواصلات الفقراء، مؤكدة أن مواجهة انتشار ظاهرة التوك توك يتم من خلال وجود دعم اقتصادى للمشروعات الأخرى وجذب الاستثمار، وتشجيع الشباب على المشروعات الخاصة، كى يتجنوا الاتجاه إلى العمل على التوك توك.

وكان الدكتور مصطفي مدبولي، رئيس الوزراء، قال إن الدولة أبدت بعض المرونة فيما يخص "التوك توك" كوسيلة انتقال في بعض المناطق التي تحتاج هذه الوسيلة، لكن العديد من الدراسات الحديثة بدأت تحذر من خطورة استسهال الشباب للعمل على الـ"التوك توك" وانصرافهم عن فرص العمل الجادة التي تحقق التنمية وتبنى الوطن، هذا فضلاً عن تأثير ظاهرة "التوك توك" على استقطاب أطفال للعمل في هذه الوسيلة والحصول على أموال ينفقونها بشكل غير منضبط نظراً لحداثة سنهم.

 

 

 

 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق