أخبار عاجلة
25 لعبة تغادر كتالوج PlayStation Plus في شهر مايو 2024 -

إليسا تهاجم جبران باسيل بسبب ضرب ياسمين المصري: كل يد تضرب سيدة لا بد من كسرها

إليسا تهاجم جبران باسيل بسبب ضرب ياسمين المصري: كل يد تضرب سيدة لا بد من كسرها
إليسا تهاجم جبران باسيل بسبب ضرب ياسمين المصري: كل يد تضرب سيدة لا بد من كسرها
هاجمت الفنانة اللبنانية إليسا رئيس التيار الحر ووزير الخارجية اللبناني السابق جبران باسيل، صهر الرئيس اللبناني جبران باسيل، بسبب اعتداء مرافقيه على الفتاة اللبنانية ياسمين المصري، بعد أن واجهته برأيها في سياسته، حيث شاهدته أثناء سيرها على شاطئ البترون.

ووصفت إليسا جبران باسيل بأنه صغير، لأنه أمر حراسه بضرب سيدة، قائلة كل يد تضرب سيدة لابد من كسرها. 

هجوم حاد
وكتبت إليسا تغريدة على تويتر قال فيها: " قدي زغير اللي بيغمز شبابو تا يضربو مرا، كل ايد بتنمد عا مرا بدا كسر ،عم بحكي عن ياسمينا المصري وعن زعران ج ب".

وكان رئيس التيار اللبناني الحر جبران باسيل عاين غضب اللبنانيين في الشوارع والميادين اللبنانية، عندما اصطدم بياسمين المصري، الشابة اللبنانية، عندما كان يتناول الغداء في أحد المطاعم ‏على شاطئ البترون، وفجّرت ياسمين غضبها في وجهه، فما كان من ‏حرّاسه إلا أن اعتدوا عليها بالضرب وقاموا بتحطيم هاتفها الخلوي، منعاً لتصوير الحادثة ‏وتوثيق لحظة الاعتداء عليها أثناء مسارعة جبران باسيل إلى مغادرة المكان، حيث نقل شهود عيان تفاصيل حادث الاعتداء من قبل حراس باسيل على الشابة اللبنانية.  

مزيد من المواجهات 
وبعد حادث الاعتداء أصدر رئيس التيار الوطني الحر جبران باسيل بياناً محاولًا تفسير الحادث، متوعدًا ‏بالمزيد من المواجهات في الشارع، وفسره البعض بأن باسيل تفاخره بما قام به مرافقوه في مواجهة ‏الشابة اللبنانية ياسمين المصري، لإقدامهم على مواجهته، مشيرين إلى أن باسيل حرض مناصريه وكل ‏المسؤولين والمنتسبين إلى التيار الحر على مواجهة أي لبناني معترض وعدم السكوت إطلاقاً ‏والرد بما يناسب على أي اعتداء كلامي أو معنوي أو جسدي يتعرض له أي شخص ‏منهم.

Image1_6202114101745523600189.jpg
لكن جبران باسيل في بيانه أكد أنه لم يتم الاعتداء على ياسمين المصري. وعند مواجهة ياسمين مصري لما حدث من اعتداء من قبل مرافقو جبران باسيل في البترون في أحد برامج تليفزيون الجديد اللبناني "وهلق شو" قالت "لن أنتظر اعتذاراً منه، وأنه تم الاعتداء بالضرب من قبل مرافقوا باسيل وكانت خائفة من السير على الشاطئ بسبب حراس باسيل" .

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى صندوق اقتراع ديلفري، أطول امرأة بالعالم تشارك في الانتخابات التركيةالأحد 31/مارس/2024 - 02:00 م بمقتل شخص وإصابة 11 آخرين، اليوم الأحد، إثر شجار مسلح نشب خلال عملية الاقتراع، بأحد المراكز الانتخابية في منطقة سور بمدينة دياربكر جنوب شرقي تركيا.