أخبار عاجلة

أسعار النفط تسجل 71 دولار لبرنت و68.79 دولار للخام الأمريكى

أسعار النفط تسجل 71 دولار لبرنت و68.79 دولار للخام الأمريكى
أسعار النفط تسجل 71 دولار لبرنت و68.79 دولار للخام الأمريكى
سجلت أسعار النفط اليوم71 دولار للبرميل وذلك للعقود الآجلة لخام القياس العالمي برنت، وسجلت العقود الآجلة لخام غرب تكساس الوسيط الأمريكي 68.79 دولار للبرميل. 

 

وذكرت تقارير إعلامية عالمية أن أسعار النفط اليوم الثلاثاء واصلت خسائرها نتيجة كشف بيانات صينية عن هبوط واردات الصين من النفط الخام خلال مايو الماضي مما سلط الضوء علي القلق تجاه هشاشة التعافي للطلب العالمي على النفط الخام والوقود.

 

وكانت أسعار النفط الخام سجلت مكاسب أسبوعية هي الثانية علي التوالي بختام جلسات التداول بالأسواق الآجلة الجمعة الماضية، حيث ارتفعت عقود خام برنت بنسبة 3.3%، مقارنة بنهاية الأسبوع السابق، كما ارتفعت عقود خام غرب تكساس الأمريكي بنسبة 5% والتي تعد الأكبر منذ منتصف شهر أبريل الماضي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق تعرف على سعر السكر في السوق اليوم الأحدالأحد 14/أبريل/2024 - 04:57 م شهدت أسعار السكر ارتفاعًا ملحوظًا في السوق المحلي والمحال التجارية، اليوم الاحد، في الوقت الذي تسعى فيه الحكومة لحل هذه الأزمة من خلال بعض المنافذ وبيع كيلو جرام سكر لكل مواطن بالسعر الرسمي وهو 27 جنيهًا لكل كيلو. أسعار السكر اليوم الاحد وما زالت أسعار السكر تشهد ارتفاعا بالسوق الحر ليتراوح سعر
التالى أخبار البورصة اليوم الأحد 31-3-2024